Free Consultation

Captcha

Top Hospitals in India

Apollo Hospital Apollo Hospital

Fortis Hospital Fortis Hospital

Artemis Hospital Artemis Hospital

Max Hospital Max Hospital

Columbia Asia Hospital Columbia Asia Hospital

Nova Hospital Nova Hospital

Medanta Hospital Medanta Hospital

Asian Heart Institute
Asian Heart Institute

Wockhardt Hospital
Wockhardt Hospital

Hiranandani Hospital
Hiranandani Hospital

Sir Ganga Ram Hospital
Sir Ganga Ram Hospital

Jaslok Hospital Jaslok Hospital

Lilavati Hospital Lilavati Hospital

Kokilaben Hospital
Kokilaben Hospital

Narayana Hrudayalaya
Narayana Hrudayalaya

Global Hospitals Global Hospitals

قبل الولادة تحديد الجنس اختيار جنس المولود هي محاولة للسيطرة على الجنس من ذرية بهدف تحقيق الجنس المطلوب. يحظر هذه الممارسة في الهند منذ عام 1994، في ظل ما قبل الحمل وتقنيات التشخيص قبل الولادة (حظر اختيار نوع الجنس) ل.يهدف aboveAct في منع وأد البنات، والتي، وفقا لوزارة الهندي الصحة ورعاية الأسرة، له جذوره في تاريخ الهند الطويل في التأثير الأبوي القوي في جميع مجالات الحياة. قبل الولادة تحديد الجنس الجنس Selectionis القيام به لتشخيص أي تشوهات خلقية أو تشوهات الطبية في جنين وتوظيف العلاج المناسب. وفيما يلي بعض فكرة عن الأساليب الموضوع وتحديد الجنس التي هي أخلاقية وثبت طبيا.

قبل الولادة، تحديد الجنس

عموما، في جميع أنحاء العالم وتشير التقديرات إلى أن واحدا من كل سبعة من الأزواج يعانون من مشاكل في الحمل، مع حدوث مماثلة في معظم البلدان المستقلة لمستوى التنمية في البلاد. العقم ليست دائما مشكلة للمرأة. كل من النساء والرجال يمكن أن يكون لها المشاكل التي تسبب العقم. وتحدث عن ثلث حالات العقم بسبب مشاكل المرأة. ومن المقرر أن الرجل آخر ثلث من مشاكل الخصوبة. وتسبب في حالات أخرى من خلال مزيج من المشاكل الذكور والإناث أو مشاكل غير معروفة.

أسباب الاختيار بين الجنسين

اختيار النوع هي اليوم تستخدم أيضا لمنع مرض وراثي، والذي يعرف باسم مجموعة الطبية بين الجنسين. في بعض الحالات، وذرية من الذكور يرث المرض المرتبطة بالجنس مثل ضمور العضلات، الهيموفيليا، ويمكن أيضا أن يسبب متلازمة الهشة X، ومرض التوحد عند الذكور، وما إلى ذلك الحاجة إلى اختيار النوع يمكن أيضا أن تكون نفسية، مثل امرأة واحدة قد ترغب ابنة من ابنه، والآباء الذين فقدوا طفلا قد لديهم رغبة قوية لتصور طفل من نفس الجنس.

عيادات اختيار الجنس في الهند

العيادات اختيار النوع في الهند تقديم المساعدة للأزواج الذين يعانون من اضطرابات وراثية معروفة في الأسرة، وأولئك الذين فقدوا طفلا ولديها رغبة قوية في تصور الطفل من نفس الجنس. لدينا شبكة من العيادات في الهند توفر التشخيص الوراثي قبل الغرس (PGD) بفندق في التلقيح الصناعي (IVF) لديها أعلى معدل نجاح. وثيقة البرنامج الجنسين تكلفة التحديد في الهند بأسعار معقولة جدا والعيادات تقدم مرافق عالمية المستوى للمرضى من جميع أنحاء العالم

الاختيار بين الجنسين / أساليب التنبؤ

ما عليك القيام به بعض التحقيقات جيد في العثور على مشورة الخبراء لطرق اختيار بين الجنسين. على الرغم من أن الإنترنت مليء أساليب مختلفة في محاولة للحصول على انتباهكم لتحديد الجنس، لا يوجد سوى اثنين التقنيات التي تخدم موثوق الغرض، واحد يجري ما قبل الزرع التشخيص الوراثي (PGD) مع ولادة أطفال الأنابيب (IVF)، والآخر غير الحيوانات المنوية تقنية الفرز دعا Microsort.

1) ما قبل الزرع الوراثية التشخيص (PGD) مع IVF

في المختبر fertilizationis العلاج الذي يستخدم التشخيص الوراثي قبل الغرس (PGD). هنا الأجنة يمكن أن تنتج من خلال التخصيب في المختبر، واختبارها للكروموسومات الجنس، المتغيرات الجينية والاضطرابات. في هذا الإجراء، يتم أخذ خلية من الجنين من مجموعة من ثماني خلايا. ثم تتم إزالة DNA وإذا كان الجنين لديه الجنسين المطلوب، سيتم زرعها في رحم الأم. طريقة PGD في ما يقرب من 100٪ فعالة، وتحديدا في حالة من الكروموسومات الجنسية. ميزة من PGD هو أنه يقلل من فرص تمرير الأمراض الوراثية إلى الطفل الذي لم يولد بعد. في حالة الأمراض الجنسية أي ذات الصلة تقوم به X أو Y كروموسوم، يمكن PGD منعهم من المرور أبعد من ذلك.

دعونا نفهم الآن إجراء PGD. يتم إنشاء الأجنة من البيض الزوجين والحيوانات المنوية. على بعد الإخصاب الثالث اليوم عندما تصل الأجنة 6 إلى 8cells، تتم إزالة خلية واحدة من الجنين وتحليلها للماكياج الكروموسومات. هذا التحليل يتيح تحديد الجنس الجنين. يتم نقل الأجنة من الجنس المطلوب فقط إلى الرحم.

PGD هو الأسلوب الوحيد الذي يضمن عمليا جنس اختيارك لاختبار الأجنة قبل زرعها هم في الرحم. ويتم حصاد البيض من الأم / المانحة وأخذ عينة السائل المنوي من الأب / المانحة ويتم إنشاء الأجنة في المختبر لزرع وقت لاحق. هذه الأجنة تخضع لإجراء خزعة في اليوم الثالث من النمو السماح خلية واحدة ليتم تحليلها لالكروموسومات الذكرية أو الأنثوية. PGD هو الأكثر دقة، المشاركة والأكثر costlytechnique. ويفضل على نطاق واسع من قبل الأزواج الذين لديهم تاريخ عائلي من اضطراب وراثي والأمهات الأكبر سنا، كما أنهم أكثر عرضة لإنجاب طفل يعانون من تشوهات خلقية وراثية.

قبل الولادة، تحديد الجنس، الهندومع ذلك، PGD ليس 100٪ موثوق بها عن كل العيوب والآباء والأمهات أن استخدام الاختبارات الجينية قبل الولادة الأخرى، مثل بزل السلى أو تحليل عينة الزوائد المشيمية. لا يسمح PGD إذا الأزواج يريدون ببساطة للتأثير على جنس طفلهم. عمليات فحص صارمة وفي معظم الحالات، يتم قبول اثنين فقط إذا كان لديهم شذوذ وراثية يريدون تجنبه.



ما هي الأساليب PGD إضافية؟

  • نيون في الموضع التهجين (FISH): نيون في الموقع التهجين (FISH) هو تقنية PGD الأكثر شعبية المستخدمة اليوم، لحساب عدد من بعض الكروموسومات ومراعاة الترتيب وريث. من خلال طريقة FISH، يمكن للعلماء تحديد ما إذا كان الجنين لديه اثنين من الكروموزومات X (فتاة) أو X و Y كروموسوم (صبي).
  • كل كروموسوم لديه نمط DNA قرب مركزه. عندما توضع تحقيقات الفلورسنت على خلية، ويمكن بعد ذلك أن تقرأ.على سبيل المثال، إذا كان التحقيق لX كروموسوم هو من اللون الأحمر ثم يرى فني إشارتين الحمراء، وهو ما يعني أن اثنين من الكروموزومات X موجودة وembryois أنثى. الكروموسوم Y تضيء مع لون آخر. دقة FISH ما يقرب من 90٪، ولكن أعلى عند النظر فقط في الكروموسومات الجنسية للمساواة بين الجنسين..
  • ويتميز هذا الأسلوب أيضا العديد من السلبيات وهي، أنه لا يمكن دراسة جميع أزواج الكروموسومات ثلاثة وعشرين، ليس من المفيد جدا لجهاز لفحص الجنين، فإنه لا يمكن أن ننظر لمشاكل singlegene مثل التليف الكيسي.
  • سلسلة من ردود الفعل olymerase (PCR): وهو يستخدم عند مشكلة وراثية يشتبه هي في الجينات وليس على مستوى الكروموسومات. يتم إجراء نسخة من الهدف ومن المستهدف chromosome.The Y كروموسوم لاختيار بين الجنسين. إذا وجد التمهيدي المنطقة المستهدفة، PCR ثم تضخيم المنطقة. إذا تم الكشف عن هذه تضخيم الحمض النووي، والمنطقة المستهدفة (وكروموسوم الهدف) موجودة. إذا لم يتم الكشف عن الحمض النووي تضخيم، الكروموسوم الهدف غير موجود. يستخدم PCR في المقام الأول للكشف عن الطفرات التي تسبب الاضطرابات جين واحد مثل التليف الكيسي.
  • polymorphismanalys النوكليوتيدات واحد (SNP) تقنية: انها تسمح الفحص السريع لجميع أزواج 23 من الكروموسومات والاضطرابات جين واحد مع دقة عالية. ومن تضخيم العديد من سلاسل صغيرة على كل كروموسوم مع PCR ويحلل لهم لتحديد وجود كل وعدد من النسخ. كما انها تستخدم لتحديد الطفرات التي قد تسبب اضطرابات-جين واحد.
  • مقارنة التهجين الجينومي ([ك]) :تم استخدام CGH أصلا للكشف عن تشوهات في الخلايا السرطانية، ولكن الآن تستخدم أيضا لتحليل الخلايا الجنينية. يمكن أن تحدد عدد النسخ من 23 كروموسوم. يستغرق حوالي أسبوع واحد لإكمال، وبالتالي لا بد من تجميد بينما يتم تنفيذ تحليل الأجنة. منذ الأجنة المجمدة لديها أدنى معدلات النجاح من الأجنة الطازجة، وفائدة CGH لPGD والجنس اختيار منخفضة.
للحصول على تحرير أي التزام اقتباس لتحديد الجنس قبل الولادة الجنس اختيار الهند: انقر هنا
انقر هنا
أرقام الهاتف الوصول بنا-
الهند والدولية:
+91-9860755000 / +91-9371136499
المملكة المتحدة
+44-2081332571
كندا والولايات المتحدة الأمريكية: +1-4155992537

2) اختبار وراثي

ويتم الاختبار الجيني في المراحل المبكرة من الحمل. وتستخدم هذه الطريقة لمعرفة ما إذا كان هناك أي مشاكل مع الطفل أو لإثبات الأبوة. معرفة جنس ميزة إضافية.

3) طريقة إريكسون

قبل تحديد الطفل الجنسالتي وضعها الدكتور رونالد إريكسون في عام 1970 في برلين، ويشمل طريقة إريكسون فرز عينة من الحيوانات المنوية للذكر الذي علق بعد ذلك في محلول. ثم يتم وضعه في أجهزة الطرد المركزي ونسج لفصل الذكور عن الإناث الحيوانات المنوية في طبقات. الذكور الحيوانات المنوية أخف قليلا من تلك التي للإناث. ثم يتم إدخال الحيوان المنوي الذي يحمل الكروموسوم المفضل (X للإناث وY للذكور) في رحم المرأة. وينظم الحيوانات المنوية الفرز بشكل كبير وغير مسموح به عادة إلا لفي الحالات التي يكون فيها بعض الجنسين قد تحمل الأمراض الوراثية.

4) طريقة مايكروسوفت

طريقة مايكروسوفت يفرز الحيوانات المنوية من الكروموسومات X أو Y. يتم تنفيذ هذه العملية مع صبغة استيعابها من قبل الحيوانات المنوية. التي يعلقها مؤقتا إلى المادة الوراثية وآلة تلتقط الاختلافات من السطوع، وفصل الحيوانات المنوية في الصبغي X ويس، لأنها تتحرك من خلال ذلك. الحيوانات المنوية مع كروموسوم الجنس سيتم استخدامها لإخصاب البويضات ومن ثم زرعها في الرحم باستخدام طريقة IVF.

5) أسلوب Shettles

الحيوانات المنوية أن يخصب البويضة يحدد جنس الجنين. الكروموسوم X و Y يحمل الحيوانات المنوية لديهم خصائص مختلفة وتحت ظروف مختلفة إما X- أو Y-الحاملة للكروموسوم الحيوان المنوي سوف تكون أكثر عرضة للتسميد egg.According إلى Shettles، وقت الجماع، والموقف الجنسي يمكن أن تؤثر على البيئة الإنجابية لزيادة احتمال الحمل الجنس المفضل لديك.

وتحمل Y كروموسوم- الحيوانات المنوية:

  • arefaster وأصغر من X كروموسوم يحمل الحيوانات المنوية.
  • diefaster من الحيوانات المنوية التي تحمل الكروموسوم X.

ويحمل الكروموسوم X-الحيوانات المنوية:

  • areslower من Y كروموسوم يحمل الحيوانات المنوية.
  • arebetter قادرة على الصمود في وجه بيئة حمضية عنق الرحم قبل أن يتم إنتاج السائل عنق الرحم الخصب.

لفتى (وفقا لShettles)

  • وقت الجماع أقرب إلى الإباضة. Y كروموسوم الحيوان المنوي أسرع من الحيوانات المنوية X كروموسوم وجعلها أكثر عرضة لY كروموسوم يحمل الحيوانات المنوية لتخصيب البويضة مع.
  • الامتناع عن الجماع لمدة أربعة إلى خمسة أيام قبل الإباضة. الجماع فقط في وقت التبويض وقبل.
  • الجماع التي تسمح لاختراق أعمق. ويوصي هذا الأسلوب دخول العمق. سيتم إيداع الحيوانات المنوية أقرب إلى عنق الرحم حيث السائل عنق الرحم هو الأكثر ملائمة للحيوانات المنوية Y كروموسوم.
  • وينبغي للرجال تجنب الملابس الضيقة على شكل حرارة يقتل كلا النوعين من الحيوانات المنوية، ولكن تقتل أقل المحمية، أصغر الحيوانات المنوية Y كروموسوم أسرع.
  • ووفقا لShettles، والنشوة الإناث يزيد من إفرازات قلوية في المهبل التي هي في صالح Y كروموسوم يحمل الحيوانات المنوية. هزة الجماع قبل أو في نفس الوقت مع الشريك الذكر قد يكون مفيدا.

لفتاة (وفقا لShettles):

  • هل لديك قبل الجماع 2-3 أيام التبويض ولكن فقط قبل الإباضة حتى 2 بعد أيام من ovulation.When لديك ممارسة الجنس بضعة أيام قبل الإباضة، سيترك فقط الحيوانات المنوية X كروموسوم في الجهاز التناسلي للأنثى في انتظار لتخصيب البويضة عندما صدر.
  • الجماع مع اختراق الضحلة: توصي Shettles أي موقف من شأنها أن إيداع الحيوانات المنوية قليلا بعيدا عن عنق الرحم، وإعطاء ميزة لأطول المعيشة وأبطأ الحيوانات المنوية التي تحمل الكروموسوم X.

النظام الغذائي الحمل

وينبغي أن يكون النظام الغذائي الحمل متوازن وغني بالبروتين والكالسيوم، والنشا والفواكه والخضروات. ومن الأهمية بمكان جدا لتناول الطعام الصحي أثناء الحمل بحيث أن كلا أنت وطفلك الحصول على جميع العناصر الغذائية الضرورية. حمض الفوليك كافية والتي هي أيضا حيوية لتنمية الطفل.

    أخلاقيات تحديد جنس الجنين قبل الولادة
اختيار الهند
  • منتجات الألبان: اللبن الزبادي / اللبن الرائب، الحليب الخالي من الدسم، اللبن، كوخ cheeseare عالية من البروتين والكالسيوم وفيتامين B-12.
  • الحبوب، والحبوب الكاملة والبقول والمكسرات: هي مصادر جيدة للبروتين إذا كنت لا تأكل اللحوم. تعتبر بيضة واحدة، و 14 غراما من المكسرات، أو ¼ كوب من البقوليات أي ما يعادل تقريبا 28 غرام من الدواجن والأسماك، أو اللحوم.
  • الفواكه والخضروات: توفر الفيتامينات والمعادن والألياف.
  • اللحوم والأسماك والدواجن: توفير البروتينات المركزة.
  • السوائل: تستهلك الكثير من الماء وعصائر الفواكه الطازجة.شرب الماء المغلي أو تصفيتها نظيفة. نقل المياه الخاصة بك عندما تذهب خارج المنزل. تجنب العصائر المعلبة لأنها عالية في محتواها من السكر.

لنوم جيد أثناء الحمل

  • التغذية: : هل لديك كوب من الحليب الدافئ قبل الذهاب إلى النوم. الكربوهيدرات richfood likebread أو crackersalso تعزيز النوم. تستهلك عالية وجبة خفيفة من البروتين للحفاظ على مستويات السكر في الدم مرتفعة وتساعد في منع الصداع والأحلام المزعجة، والهبات الساخنة.
  • الاسترخاء: ويمكن أن تهدئة عقلك واسترخاء العضلات. وتشمل أنهم التقنيات وتمتد، واليوغا، والتدليك، والتنفس العميق.
  • التمرين: ممارسة الرياضة بشكل منتظم خلال فترة الحمل تعزز الصحة البدنية والعقلية. التمرين يساعد أيضا على النوم بعمق أكثر. ومع ذلك، تجنب ممارسة نشطة خلال أربع ساعات من وقت النوم.
  • الأدوية: : دائما، دائما، دائما .... التحدث مع طبيبك قبل أخذ أي دواء / ث، بما في ذلك الإفراط في مكافحة المخدرات، والأعشاب أو حتى المكملات الغذائية.
  • الوسائد الإضافية: دعم البطن والظهر على حد سواء. وضع وسادة بين الساقين لدعم أسفل الظهر وتحصل على بعض النوم الصوت. هناك أنواع معينة من الوسائد مثل وسادة على شكل وتد وكامل طول الجسم وسادة.

الاطفال هم أفضل هدية الله إلى أي زوجين وكاملة، وسعيدة، وأسرة سليمة هي ما نحن جميعا نصلي من أجل. وتهدف قبل تحديد الجنس إجراءات اختيار جنس الولادة في ضمان طفل سليم موضع ترحيب في هذا العالم. لا تتردد في البريد بنا للحصول على مزيد من المعلومات وتلبية استفساراتكم.

بعض الدول المشتركة من المرضى الذين يسافرون إلى الهند لإجراء عملية جراحية هي:

الولايات المتحدة الأمريكية المملكة المتحدة كندا
أستراليا نيوزيلندا نيجيريا
كينيا أثيوبيا أوغندا
تنزانيا زامبيا الكونغو
سيريلانكا بنغلاديش باكستان
أفغانستان نيبال أوزبكستان

للحصول على تحرير أي التزام اقتباس لتحديد الجنس قبل الولادة الجنس اختيار الهند:
انقر هنا
أرقام الهاتف الوصول بنا-
الهند والدولية:
+91-9860755000 / +91-9371136499
المملكة المتحدة
+44-2081332571
كندا والولايات المتحدة الأمريكية:
+1-4155992537

Below are the downloadable links that will help you to plan your medical trip to India in a more organized and better way. Attached word and pdf files gives information that will help you to know India more and make your trip to India easy and memorable one.

Click icon to Download Document
About India Click Here to Download Word Document Click Here to Download PDF Document   Destinations in India Click Here to Download Word Document Click Here to Download PDF Document
Indian Embassy List Click Here to Download Word Document Click Here to Download PDF Document   Medical Tourism FAQ Click Here to Download Word Document Click Here to Download PDF Document
Visa For India Click Here to Download Word Document Click Here to Download PDF Document        

Related Articles


تحديد الجنس قبل الولادة تحديد الجنس الهند ، تحديد الجنس الأخلاق الهند ، تحديد الجنس الهند ، الهندي الاستشاريين جورو ميد ، فتى أو فتاة ، الطفل التنبؤ بين الجنسين ، والتنبؤ بالجنس ، والجنس الطفل ، والهند