Free Consultation

Captcha

Top Hospitals in India

Apollo Hospital Apollo Hospital

Fortis Hospital Fortis Hospital

Artemis Hospital Artemis Hospital

Max Hospital Max Hospital

Columbia Asia Hospital Columbia Asia Hospital

Nova Hospital Nova Hospital

Medanta Hospital Medanta Hospital

Asian Heart Institute
Asian Heart Institute

Wockhardt Hospital
Wockhardt Hospital

Hiranandani Hospital
Hiranandani Hospital

Sir Ganga Ram Hospital
Sir Ganga Ram Hospital

Jaslok Hospital Jaslok Hospital

Lilavati Hospital Lilavati Hospital

Kokilaben Hospital
Kokilaben Hospital

Narayana Hrudayalaya
Narayana Hrudayalaya

Global Hospitals Global Hospitals

اللعابية سرطان الغدة

خطط لجراحة سرطان الغدد اللعابية في الهند مع مستشاري Medguru الهندي

جراحة سرطان الغدد اللعابية في الهند تشمل إزالة الكل إلى جزء من البنكرياس ، اعتماداً على مكان وحجم السرطان داخل البنكرياس. يتم تنفيذها من قبل الجراحين والأطباء في المستشفيات الكبرى في الهند. الهندي Medguru هو شريك السفر الطبي الذي يعمل كجسر بين المرضى في الخارج وأفضل الأطباء في الهند لجراحة سرطان الغدة اللعابية بأسعار في متناول الجميع في الهند.

كيف تسير الامور وظيفة في مجموعة Medguru الهندي:

  • أساسيات : تأشيرة الطبية للمريض، ذوي القربى، والبقاء، موعد مع جراح، وجبات الطعام.
  • الاحتراف : نحن نتبع قواعد أكثر صرامة في مواجهة الحاجة المرضى.
  • أفضل فقط : يتم إعطاء المرضى خدمات فقط أفضل الجراحين والفرق الطبية المؤهلة:.
  • الميزانيات المناسبة :وكم اللعابية سرطان الغدة تكلفة عملية جراحية في الهند؟ ونحن نفهم القلق المالي الخاص بك، وتقديم حزم في حدود ميزانيتك لعملية جراحية الخاص في الهند.
  • خدمات أخرى :النظام الغذائي الصحي على النحو الذي يحدده الطبيب، لوالسفر المطار جيئة وذهابا، خطة اجازة، الخ

نظرة عامة

سرطانالغدة اللعابية هو ورم خبيث في الأنسجة التي تنتج اللعاب. اللعاب هو السائل الذي يتم إطلاقه في الفم للحفاظ على رطوبته ويحتوي على إنزيمات تبدأ في تكسير الطعام. يساعد اللعاب أيضًا على منع الإصابة بالفم والحلق. هناك مجموعات من الغدد اللعابية تحت اللسان ، على جانبي الوجه (في منطقة الخد) فقط أمام الأذنين ، في منطقة الفك العلوي على طول داخل الأسنان والحنك الرخو ، وكذلك تحت عظم الفك. توجد مجموعات صغيرة من الغدد اللعابية في أجزاء من الغشاء المخاطي العلوي في القناة الهضمية (بطانة الأنسجة) والعنكبوت.

معظم الأورام (80 ٪) في الغدة النكفية وحوالي نصف الأورام في الغدة تحت الفك السفلي حميدة (noncancerous). أورام الغدة تحت اللسان غالبا ما تكون خبيثة (سرطانية).

يبدأ السرطان عندما تصبح الخلايا في الجسم غير طبيعية وتتكاثر دون السيطرة أو النظام. هذه الخلايا تشكل نمو الأنسجة ، ودعا الورم. يمكن أن يكون الورم حميدة أو خبيثة. الورم الحميد ليس سرطانياً ، ويمكن إزالته عادة دون النمو. الأورام الخبيثة هي سرطانية ويمكن أن تغزو وتضرر الأنسجة والأعضاء السليمة للجسم.

تبدأ معظم الأورام السرطانية في أكبر الغدد اللعابية ، وهي الغدة النكفية ، الموجودة على جانبي الوجه أمام الأذنين. والغدد تحت الفك السفلي ، وجدت تحت عظم الفك. يمكن أن يبدأ سرطان الغدد اللعابية أيضًا في الغدد تحت اللسان أو الغدد اللعابية الصغيرة.

cancer8

عوامل الخطر

وهناك عامل خطر أي شيء يزيد من فرصة تعرض الشخص لتطوير مرض، بما في ذلك السرطان. هناك عوامل الخطر التي يمكن السيطرة عليها، مثل التدخين، وعوامل الخطر التي لا يمكن السيطرة عليها، مثل العمر والتاريخ العائلي. على الرغم من أن عوامل الخطر يمكن أن يؤثر المرض، عن العديد من عوامل الخطر ليس من المعروف ما إذا كانوا في الواقع سببا لهذا المرض مباشرة. بعض الناس مع العديد من عوامل الخطر أبدا يصابون بالمرض، في حين أن آخرين مع عدم وجود عوامل الخطر المعروفة القيام به. ومع ذلك، مع العلم عوامل الخطر وإبلاغها إلى طبيبك قد تساعدك على جعل نمط الحياة والرعاية الصحية الخيارات أكثر استنارة.

عوامل الخطر الرئيسية للإصابة بسرطان الغدة اللعابية غير معروفة، ولكنها قد تشمل:

تعرض للاشعاع. الإشعاع في الرأس / الرقبة لأسباب طبية أخرى قد تزيد من خطر الإصابة بسرطان الغدة اللعابية.

التعرض مادة مشعة. في بعض التقارير، والتعرض لبعض المواد المشعة قد يزيد من خطر الإصابة بسرطان الغدة اللعابية. في تقارير أخرى، هناك أدلة كافية لدعم هذا. استشر طبيبك للمزيد من المعلومات.

التعرض البيئي. التعرض لنشارة الخشب والمواد الكيميائية المستخدمة في صناعة الجلود والمبيدات والمذيبات الصناعية قد تزيد من خطر حدوث نوع من سرطان الغدة اللعابية التي تحدث في الأنف والجيوب الأنفية.

وتشمل عوامل الخطر المحتملة الأخرى أن الأطباء يحققون التعرض المهني لبعض المعادن (سبائك النيكل الغبار) أو المعادن (السيليكا الغبار)، اتباع نظام غذائي منخفض في الخضروات ونسبة عالية من الدهون الحيوانية، والتعرض لصبغ الشعر أو مثبتات الشعر (هذه الجمعية لم يتم حتى الآن ثبت).

ليس هناك طريقة معروفة للوقاية من سرطان الغدة اللعابية.

الأعراض

الأشخاص الذين يعانون من سرطان الغدة اللعابية قد تواجه الأعراض التالية. في بعض الأحيان، والشعب مع اللعابية سرطان الغدة لا تظهر أي من هذه الأعراض. أو، قد يكون سبب هذه الأعراض حالة طبية غير السرطان. إذا كنت تشعر بالقلق إزاء أعراض في هذه القائمة، يرجى التحدث مع طبيبك.

  • ورم في الوجه والعنق، أو الفم (عادة غير مؤلمة)
  • خدر في الوجه
  • عدم القدرة على تحريك بعض عضلات الوجه، خاصة إذا كان هذا هو التدريجي شلل الوجه العضلات، على جانب واحد من الوجه
  • ألم أو تورم في الوجه والذقن وحول عظم الفك، أو الرقبة
  • الفرق بين حجم و / أو شكل من الجانبين الأيسر والأيمن من الوجه أو الرقبة

يجب على الناس الذين لاحظت أي من هذه العلامات التحذيرية استشارة الطبيب و / أو طبيب الأسنان على الفور. عندما يتم الكشف عنها مبكرا، سرطانات الرأس والعنق لديها فرصة أفضل بكثير من العلاج.

لأن العديد من هذه الأعراض يمكن أن تسببها حالات صحية أخرى، نونكانكيرووس كذلك، فمن المهم دائما لتلقي الصحية المنتظمة وعروض الأسنان. هذا مهم بشكل خاص لأولئك الناس الذين يشربون الكحول أو بشكل روتيني حاليا استخدام منتجات التبغ أو قد استخدمتها في الماضي.

في الواقع، يجب على الناس الذين يستخدمون الكحول والتبغ الحصول على الفحص الفحص العام مرة واحدة في السنة على الأقل. هذا هو بسيط، وإجراء سريع فيها الطبيب ينظر في الأنف والفم والحلق للشذوذ ويشعر للكتل في الرقبة. إذا وجدت أي شيء غير عادي، والطبيب سوف يوصي بإجراء فحص أكثر اتساعا باستخدام واحد أو أكثر من الإجراءات التشخيصية المذكورة في التشخيص.

التشخيص

الأطباء استخدام العديد من الاختبارات لتشخيص السرطان وتحديد ما إذا كان قد انتشر (تنتشر). بعض الاختبارات قد تحدد أيضا العلاجات التي قد تكون أكثر فعالية. لأورام الغدة اللعابية، والطموح خزعة الإبرة الدقيقة (الخلايا) هو الأسلوب المفضل للدراسة في التوصل إلى تشخيص. وينبغي تجنب خزعة الجراحي في الأساس كل حالة (مع استثناءات نادرة). ويمكن استخدام اختبارات التصوير لمعرفة ما إذا كان السرطان قد انتشر. طبيبك قد تنظر هذه العوامل عند اختيار الاختبار التشخيصي:

  • العمر والحالة الطبية
  • نوع من السرطان
  • شدة الأعراض
  • نتائج الاختبارات السابقة

والتاريخ الطبي والفحص البدني يجب أن تتم بعناية، وتحديد عوامل الخطر المحتملة. إذا شلل العصب الوجهي هو الحاضر، سوف تكون هناك حاجة اختبارات وظائف محددة، كما سيتم القيام به تفتيش من تجويف الفم، البلعوم السفلي، والحنجرة. لا توجد اختبارات الدم أو البول المحددة التي يمكن الكشف عن الغدة اللعابية الورم، وليس هناك أي علامات الورم (المواد الموجودة في أعلى من المعتاد المبالغ في الدم والبول، أو أنسجة الجسم من الناس مع أنواع معينة من السرطان) للغدة اللعابية السرطان المعروفة في هذا الوقت.

ويمكن استخدام الاختبارات التالية لتشخيص سرطان الغدة اللعابية:


للحصول على تعيينكم من أفضل جراح لجراحة الغدد اللعابية للسرطان في الهند:
اضغط هنا
لهاتف أرقام الوصول بنا-
الهند والدولية

+91-9860755000 / +91-9371136499
المملكة المتحدة
+44-2081332571
كندا والولايات المتحدة الأمريكية
+1-4155992537

الطموح إبرة دقيقة . وسحب الخلايا باستخدام إبرة رقيقة تحقن مباشرة في الورم. ويتم فحص الخلايا تحت المجهر لعلامات السرطان، ويجب فحصها من قبل اختصاصي السيتولوجيا من ذوي الخبرة في سرطان الغدة اللعابية.

لتنظيريتم إدخال أنبوب رفيع ومرن مع عدسة ضوء وعرض المرفق عن طريق الفم أو الأنف لفحص مناطق الرأس والرقبة.الفحص له أسماء مختلفة تبعا للمنطقة من الجسم التي يتم فحصها، مثل تنظير الحنجرة (الحنجرة)، تنظير البلعوم (البلعوم)، أو nasopharyngoscopy (البلعوم الأنفي). يتم تنفيذ ذلك باستخدام رذاذ مخدر أو التخدير العام لجعل الشخص أكثر راحة.

التصوير المقطعي المحوسب ( CT أو CAT) مسح. (والاشعة المقطعية يخلق صورة ثلاثية الأبعاد من داخل الجسم، مع جهاز الفحص بالأشعة السينية. كمبيوتر ثم يجمع هذه الصور إلى ذلك، عرض تفصيلي مستعرضة أن يظهر أي تشوهات أو أورام.

التصوير بالرنين المغناطيسي (مري). ). يستخدم التصوير بالرنين المغناطيسي الحقول المغناطيسية، وليس الأشعة السينية، لإنتاج صور مفصلة من الجسم، وخصوصا الصور من الأنسجة اللينة، مثل اللوزتين وقاعدة اللسان.

الموجات فوق الصوتية. . . في هذا الاختبار، صورة فيديو من داخل الجسم تنتج باستخدام الموجات الصوتية. يستخدم الموجات فوق الصوتية لفحص الغدد الليمفاوية في الرقبة والمساعدة في غرامة خزعة بالإبرة.

التصوير المقطعي بالإصدار البوزيتروني (PET) المسح الضوئي. في مسح PET، يتم حقن جزيئات السكر المشعة في الجسم. الخلايا السرطانية تمتص السكر بسرعة أكبر من الخلايا الطبيعية، حتى أنها تضيء على مسح PET. وغالبا ما تستخدم مسح PET لاستكمال المعلومات التي تم جمعها من الاشعة المقطعية والرنين المغناطيسي، والفحص البدني. PET المسح هو مفيدة بشكل خاص للكشف عن سرطان محتمل في الأجهزة الأخرى (ورم خبيث، أو نشر) أو الأورام الأولية المخفية.

بالإضافة إلى ذلك، وهو طبيب أسنان، في ظروفه أو تقييم للشخص يعانون من سرطان الغدة اللعابية، أن تأمر دراسات التصوير محددة للأسنان، بما في ذلك panorex (الدورية، أو بانورامية، الأشعة السينية) من الفك السفلي (عظام الفكين).

علاج او معاملة

علاج سرطان الغدة اللعابية يعتمد على حجم ومكان الورم، ما إذا كان السرطان قد انتشر، والصحة العامة للشخص. في كثير من الحالات، سيقوم فريق من الأطباء العمل مع المريض لتحديد خطة العلاج الأفضل.

سرطان الغدة اللعابية يمكن علاجه، وخاصة إذا اكتشفت مبكرا.

على الرغم من أن علاج السرطان هو الهدف الأساسي من العلاج، والحفاظ على وظيفة القريبة الأعصاب والأعضاء والأنسجة هو أيضا مهم جدا. عندما يخطط الأطباء علاج، فإنها تنظر في كيفية العلاج قد تؤثر على نوعية الشخص في الحياة، وكيف يشعر الشخص، يبدو، محادثات، يأكل، ويتنفس.

غالبا ما تشكل سرطان الرأس والعنق المتخصصين فريق متعدد التخصصات لرعاية كل شخص، وينبغي أن يتم تقييم قبل بدء أي علاج. ويمكن أن تشمل فريق أطباء الأورام الطبية والإشعاعية. الجراحين. otolaryngologists (الأذن، وأطباء الأنف، والحنجرة). prosthodontists الوجه والفكين. أطباء الأسنان. العلاج الطبيعي؛ علم الأمراض الكلام؛ الأطباء النفسيين.الممرضات. أخصائيي التغذية. والأخصائيين الاجتماعيين.

العملية الجراحية

أثناء الجراحة، والأطباء إجراء عملية جراحية لإزالة ورم سرطاني وبعض الأنسجة السليمة المحيطة به (وتسمى هامش). والهدف من الجراحة هو إزالة أكبر قدر من الورم ممكن، وترك هوامش سلبية (أي أثر للسرطان في الأنسجة السليمة). يتم إجراء عملية جراحية في جميع الحالات تقريبا من سرطان الغدة اللعابية.

اعتمادا على الموقع، والمسرح، ونوع فرعي من السرطان، وبعض الناس قد يحتاجون أكثر من عملية لإزالة السرطان وللمساعدة في استعادة مظهر ووظيفة الأنسجة المتضررة. ويمكن استخدام الجراحة التجميلية والبلاستيكية لتحل محل الأنسجة الطبيعية والأعصاب التي لا بد من إزالة للقضاء على السرطان. في بعض الأحيان، ويتبع الجراحة عن طريق العلاج الإشعاعي.

في بعض الأحيان، فإنه ليس من الممكن تماما لإزالة السرطان أثناء الجراحة. جراحة في كثير من الأحيان محفوفة بالمخاطر بسبب السرطان قد تكون قريبة من العينين والفم، والدماغ والأعصاب والأوعية الدموية الهامة في المنطقة. نوع الجراحة يعتمد على مدى انتشار الورم.

Pاستئصال الغدة النكفية. ويطلق على إزالة الغدة النكفية لاستئصال الغدة النكفية. ويتم ذلك جراحة مع تشريح العصب الوجهي.إذا انتشر السرطان إلى العصب الوجهي، وكثيرا ما الكسب غير المشروع العصبية ضروري لإعادة تأهيل عضلات الوجه. قد تحتاج إلى معالجتها باستخدام الجراحة التجميلية الترميمية تشويه الوجه التي قد تكون موجودة قبل الجراحة. أي نوع من الأنسجة التي يتم إزالتها غالبا ما يمكن الحفاظ عليه من خلال جراحة الاوعية الدموية الدقيقة والأنسجة الحرة.

الجراحة بالمنظار. في بعض الأحيان، فمن الممكن لإزالة الورم عن طريق الجراحة بالمنظار، والتي هي أقل تدميرا لأنسجة طبيعية من الجراحة التقليدية. ويستخدم هذا خاصة عندما يبدأ ورم الغدة اللعابية في منطقة الأنفية أو في الحنجرة. لسرطان نفسها، ونادرا ما تستخدم الجراحة بالمنظار، ويمكن التوصية فقط بالنسبة لبعض الناس. في كثير من الأحيان، وهذا الإجراء قد يجد سرطان خلال عملية جراحية بالمنظار على ما يبدو روتينية على ما يعتقد أنه التهاب الجيوب الأنفية المزمن.

جراحة في كثير من الأحيان يسبب تورم في الوجه والفم والحلق مما يجعل من الصعب على التنفس والبلع. في كثير من الأحيان، لا يجوز لأي شخص الحصول على القصبة الهوائية مؤقت (ثقب في القصبة الهوائية) لجعل التنفس أسهل.

ويمكن أيضا أن تتأثر أعصاب الوجه، إما مؤقتا أو بشكل دائم. قد تحتاج إلى معالجتها باستخدام الجراحة التجميلية الترميمية التشوه في الوجه. إذا تمت إزالة الفك العلوي (الفك العلوي)، prosthodontists تلعب دورا كبيرا في عملية إعادة التأهيل.

يمكن إجراء تشريح الرقبة (إزالة الغدد الليمفاوية في الرقبة) إذا اشتبه الطبيب أن السرطان قد انتشر. قد يؤدي تشريح الرقبة وتنميل في الأذن، والضعف عند رفع الذراع فوق الرأس، وضعف الشفة السفلى. وتحدث الآثار الجانبية التي كتبها إصابة الأعصاب في المنطقة. اعتمادا على نوع من تشريح الرقبة وضعف الشفة السفلى والذراع قد تزول في غضون أشهر قليلة.وضعف تكون دائمة إذا تمت إزالة العصب كجزء من تشريح.

العلاج الإشعاعي

العلاج الإشعاعي هو استخدام الطاقة العالية للأشعة السينية أو جزيئات أخرى لقتل الخلايا السرطانية. الإشعاع يمكن أن تدار بطريقتين: خارجيا وداخليا. ويجري العلاج الإشعاعي الخارجي شعاع مع شعاع الإشعاع التي تهدف إلى الورم.

طريقة جديدة لعلاج الإشعاع الخارجي، المعروف باسم كثافة التضمين العلاج الإشعاعي (IMRT)، ويسمح لجرعات أكثر فعالية من العلاج الإشعاعي ليتم تسليمها مع الحد من الضرر بالخلايا السليمة والتسبب في آثار جانبية أقل. العلاج الإشعاعي الداخلي، وتسمى أيضا إشعاع خلالي أو العلاج الإشعاعي الموضعي، ينطوي على كريات صغيرة أو قضبان تحتوي على مواد المشعة التي يتم زرعها جراحيا في أو بالقرب من موقع السرطان. يتم ترك الزرع في المكان لعدة أيام في حين يبقى الشخص في المستشفى.

يمكن أن يكون العلاج الإشعاعي هو العلاج الرئيسي لبعض الأورام أو إذا كان الشخص لا يستطيع إجراء جراحة أو يقرر عدم إجراء عملية جراحية. وغالبًا ما يتم استخدامه مع الجراحة ، سواء قبل أو بعد العملية. ويمكن أيضا أن تعطى جنبا إلى جنب مع العلاج الكيميائي.

قبل البدء في العلاج الإشعاعي لسرطان الغدد اللعابية ، يجب على الشخص الحصول على فحص شامل من طبيب أسنان الأورام (طبيب أسنان لديه خبرة في علاج الأشخاص المصابين بسرطان الرأس والعنق). بما أن العلاج الإشعاعي يمكن أن يسبب تسوس الأسنان ، فقد يلزم إزالة الأسنان التالفة. في كثير من الأحيان ، يمكن منع تسوس الأسنان مع العلاج المناسب من طبيب الأسنان قبل بدء العلاج.

قد يسبب العلاج الإشعاعي للرأس والرقبة الآثار الجانبية التالية:

  • احمرار أو تهيج الجلد إلى المنطقة المعالجة
  • جفاف الفم أو اللعاب سميكة، من الأضرار التي لحقت الغدد اللعابية
  • آلام العظام
  • غثيان
  • التعب (التعب)
  • تقرحات الفم و / أو التهاب في الحلق
  • مشاكل الأسنان (عادة الوقاية منها)
  • ألم أو صعوبة في البلع
  • فقدان الشهية، وغالبا ما يرجع إلى تغير في حاسة التذوق
  • فقدان السمع، وذلك بسبب تراكم السوائل في الأذن الوسطى
  • تراكم شمع الأذن، الذي يجف بسبب تأثير العلاج الإشعاعي على قناة الأذن

قد العلاج الإشعاعي أيضا أن يسبب حالة تسمى الغدة الدرقية، والذي الغدة الدرقية (الموجود في الرقبة) يبطئ ويسبب للشخص أن يشعر بالتعب والبطء. يجب على الناس الذين يتلقون العلاج الإشعاعي لمنطقة الرقبة يكون الغدة الدرقية على فحص بانتظام.

العلاج الكيميائي

العلاج الكيميائي هو استخدام العقاقير لقتل الخلايا السرطانية، ونادرا ما يستخدم في العلاج الأولي لسرطان الغدة اللعابية. وتستخدم العلاجات مجتمعة من العلاج الكيماوي مع العلاج الإشعاعي كجزء من التجارب السريرية لأنها لا تزال قيد التحقيق. العلاج الكيميائي يمكن استخدامها في حالة سرطان الانتشار إلى أعضاء أخرى.

وغالبا ما يستخدم العلاج الكيميائي في حالات السرطان المتقدمة أو لعلاج الأعراض. تتوفر في التجارب السريرية التي قد علاج السرطان في مرحلة مبكرة، أو الأمل لعلاج السرطان بعض أدوية العلاج الكيميائي.

كل دواء أو مزيج من العقاقير يمكن أن تتسبب في آثار جانبية محددة، وبعضها يمكن أن تكون دائمة. بشكل عام، قد يسبب العلاج الكيميائي الآثار الجانبية التالية:

  • التعب (التعب)
  • غثيان
  • قيء
  • تساقط الشعر
  • فم جاف
  • فقدان الشهية، وغالبا ما يرجع إلى تغير في حاسة التذوق
  • ضعف الجهاز المناعي
  • الإسهال و / أو الإمساك
  • فتح القروح في الفم. هذا الشرط إلى جانب وجود المناعة المنخفضة يمكن أن تؤدي إلى التهابات

الآثار الجانبية للسرطان وعلاج السرطان

السرطان وعلاج السرطان يمكن أن تسبب مجموعة متنوعة من الآثار الجانبية. البعض السيطرة عليها بسهولة وغيرها تتطلب الرعاية المتخصصة. وفيما يلي بعض الآثار الجانبية التي هي أكثر شيوعا لسرطان الغدة اللعابية والعلاجات لها.

فقدان الشهية.تغيرات في الشهية شائعة مع السرطان وعلاج السرطان، بما في ذلك العلاج الكيميائي. الأشخاص الذين يعانون من ضعف الشهية أو الشهية فقدان قد تأكل أقل من المعتاد، لا تشعر بالجوع في كل شيء، أو يشعر مشبع (كامل) بعد تناول كمية صغيرة فقط. فقدان الشهية المستمرة يمكن أن تؤدي إلى فقدان الوزن وسوء التغذية وفقدان كتلة العضلات وقوتها. الجمع بين فقدان الوزن وفقدان كتلة العضلات، كما دعا الهزال، ويشار إلى دنف.

إسهال.. الإسهال المتكرر، فضفاضة، أو المائي حركات الأمعاء. ومن الآثار الجانبية الشائعة لبعض أدوية العلاج الكيميائي أو العلاج الإشعاعي لمنطقة الحوض، كما هو الحال في النساء مع الرحم، سرطان عنق الرحم، أو سرطان المبيض. ويمكن أيضا أن يكون سبب بعض الأورام مثل سرطان البنكرياس.

للحصول على تعيينكم من أفضل جراح لجراحة الغدد اللعابية للسرطان في الهند:
اضغط هنا
الهاتف أرقام الوصول بنا- -
الهند والدولية
+91-9860755000 / +91-9371136499
المملكة المتحدة
+44-2081332571
كندا والولايات المتحدة الأمريكية
+1-4155992537

صعوبة في البلع (عسر البلع).يحدث عسر البلع عندما كان المريض يعاني من صعوبة في الحصول على الغذاء أو سائل لتمرير أسفل الحلق. بعض المرضى قد أسكت، السعال، أو خنق عندما يحاول ابتلاع، في حين يواجه آخرون الألم أو يشعر وكأنه عالق الطعام في الحلق. صعوبة البلع هو أحد الآثار الجانبية شيوعا نسبيا لبعض علاجات السرطان. وتشمل الآثار الجانبية المحتملة لعلاج السرطان الذي يمكن أن يسبب صعوبات في البلع وجع، وألم، أو التهاب في الحلق والمريء، أو الفم (التهاب الغشاء المخاطي)؛ جفاف الفم من العلاج الإشعاعي أو العلاج الكيميائي. التهابات في الفم أو المريء من العلاج الإشعاعي أو العلاج الكيميائي. تورم أو انقباض في الحلق أو المريء من العلاج الإشعاعي أو الجراحة. والتغيرات الجسدية في الفم والفك والحلق والمريء أو نتيجة لعملية جراحية.

جفاف الفم (جفاف الفم). يحدث جفاف الفم عندما الغدد اللعابية لا تجعل ما يكفي من اللعاب (البصاق) للحفاظ على الفم رطبة.لأن هناك حاجة لعاب للمضغ والبلع، تذوق، والحديث، قد تكون هذه الأنشطة أكثر صعوبة مع جفاف الفم. يمكن أن يكون سبب جفاف الفم بواسطة العلاج الكيميائي أو العلاج الإشعاعي، التي يمكن أن تتلف الغدد اللعابية. جفاف الفم الناجمة عن العلاج الكيميائي هو عادة ما يكون مؤقتا، ويزيل حوالي 2-8 أسابيع بعد انتهاء العلاج بشكل طبيعي. العلاج الإشعاعي في الرأس والوجه، أو الرقبة يمكن أن تسبب جفاف الفم وهو الأكثر شيوعا مع العلاج الإشعاعي لتجويف الفم لعلاج سرطان الرأس والعنق. يمكن أن يستغرق ستة أشهر أو أكثر للالغدد اللعابية لبدء انتاج اللعاب مرة أخرى بعد نهاية العلاج.

التعب (التعب). التعب هو الإرهاق الشديد أو التعب وغير المرضى المشكلة الأكثر شيوعا من ذوي الخبرة السرطان. أكثر من نصف المرضى تجربة التعب خلال العلاج الكيميائي أو العلاج الإشعاعي، وتصل إلى 70٪ من المرضى الذين يعانون من السرطان في مراحله المتقدمة تجربة التعب. المرضى الذين يشعرون التعب وكثيرا ما يقول أنه حتى جهد صغير، مثل المشي في أنحاء الغرفة، ويمكن أن يبدو وكأنه أكثر من اللازم. التعب يمكن أن تؤثر تأثيرا خطيرا على الأسرة والأنشطة اليومية الأخرى، يمكن أن تجعل المرضى على تجنب أو تخطي علاجات السرطان، ويمكن أن تؤثر حتى الرغبة في الحياة.

فرط كالسيوم الدم فرط كالسيوم الدم هو مستوى أعلى من المعتاد من الكالسيوم في الدم. فرط كالسيوم الدم يمكن أن يكون مهددا للحياة وهو اضطراب التمثيل الغذائي الأكثر شيوعا المرتبطة مع مرض السرطان، التي تحدث في 10٪ إلى 20٪ من المرضى الذين يعانون من مرض السرطان. في حين يتم تخزين معظم الكالسيوم في الجسم في العظام، وحوالي 1٪ من الكالسيوم في الجسم توزع في مجرى الدم. الكالسيوم مهم لكثير من وظائف الجسم، بما في ذلك تشكيل العظام، وتقلصات العضلات، والأعصاب وظيفة الدماغ. المرضى الذين يعانون من فرط كالسيوم الدم قد تواجه فقدان الشهية، الغثيان و / أو التقيؤ. الإمساك وآلام في البطن. زيادة العطش وكثرة التبول. التعب (التعب)، والضعف، وآلام في العضلات. التغييرات في الحالة العقلية، بما في ذلك الارتباك، والارتباك، والتفكير صعوبة. والصداع.

عدوى. Aحدوث العدوى عندما البكتيريا الضارة والفيروسات والفطريات أو (مثل الخميرة) تغزو الجسم وجهاز المناعة ليست قادرة على تدميرها بسرعة كافية. المرضى الذين يعانون من السرطان أكثر عرضة للاصابة بعدوى لأن كلا من السرطان وعلاج السرطان (خاصة العلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي للعظام أو مناطق واسعة من الجسم) يمكن أن تضعف جهاز المناعة. وتشمل أعراض الإصابة بالحمى (درجة حرارة 100.5 ° F أو أعلى)؛ قشعريرة أو التعرق. التهاب الحلق أو تقرحات في الفم. وجع بطن؛ ألم أو حرقة عند التبول أو التبول المتكرر. الإسهال أو التهابات حول فتحة الشرج. السعال أو ضيق التنفس. احمرار، تورم، أو ألم، وخاصة حول قطع أو جرح. والإفرازات المهبلية غير عادي أو الحكة.

تقرحات الفم (التهاب الغشاء المخاطي). التهاب الغشاء المخاطي هو التهاب داخل الفم والحلق، مما يؤدي إلى تقرحات مؤلمة وتقرحات الفم. ويحدث ذلك في ما يصل الى 40٪ من المرضى الذين يتلقون العلاج الكيماوي. يمكن أن يكون سبب التهاب الغشاء المخاطي بواسطة دواء العلاج الكيميائي مباشرة، أحضرت انخفاض المناعة على من العلاج الكيميائي، أو العلاج الإشعاعي لمنطقة الرأس والرقبة.

استفراغ و غثيان. والتقيؤ، وتسمى أيضا التقيؤ أو يفتح، هو فعل لطرد محتويات المعدة عن طريق الفم. بل هو وسيلة طبيعية للجسم للتخلص من المواد الضارة. الغثيان هو الرغبة في التقيؤ. الغثيان والقيء شائعة في المرضى الذين يتلقون العلاج الكيميائي لمرضى السرطان وفي بعض المرضى الذين يتلقون العلاج الإشعاعي. كثير من المرضى الذين يعانون من سرطان يقولون انهم يخشون الغثيان والقيء أكثر من أي آثار جانبية أخرى من العلاج. عندما يكون بسيط ومعالجتها بسرعة، والغثيان والقيء يمكن أن تكون غير مريحة للغاية ولكن لا تسبب مشاكل خطيرة. القيء المستمر يمكن أن يسبب الجفاف، وعدم التوازن المنحل بالكهرباء، وفقدان الوزن، والاكتئاب، وتجنب العلاج الكيميائي.

اضطرابات الجهاز العصبي. يمكن أن يكون سبب اضطرابات الجهاز العصبي من قبل العديد من العوامل المختلفة، بما في ذلك السرطان، علاج السرطان، والأدوية، أو اضطرابات أخرى. الأعراض التي تنجم عن اضطراب أو تلف الأعصاب الناجم عن علاج السرطان (مثل الجراحة، العلاج الإشعاعي، أو العلاج الكيميائي) يمكن أن تظهر قريبا بعد العلاج أو عدة سنوات في وقت لاحق.

بعد العلاج

بعد المعالجة لأغراض السرطان اللعابية، والناس يجب أن يتلقى الفحوصات الطبية وخدمات طب الأسنان العادية المتابعة للتحقق من علامات المتكررة السرطان (سرطان أن يعود)، سرطان الثانوي (وهو نوع مختلف من السرطان)، وإدارة أي في وقت متأخر أو طويلة الآثار الجانبية الاجل من علاج السرطان.

معظم تكرار يحدث في السنتين أو الثلاث سنوات الأولى بعد التشخيص، لذلك زيارات المتابعة ستكون أكثر تواترا في العامين الأولين. ويمكن تكرار الفحوصات التشخيصية للكشف عن تكرار أو توثيق سير المعالجة الحالية. إذا تكرر السرطان والاختبار والعلاج يجب أن يبدأ من جديد.

إعادة تأهيل الوظائف التي فقدت في الرأس والرقبة وغالبا ما يكون العلاج يلي اللازمة. رعاية خاصة للعين ضرورية في حالة 7 (الوجه) العصبية وفقدان الوظيفة. وغالبا ما يحتاج إعادة تأهيل البلع، والإجراءات الخاصة (تحريك الحبال الصوتية بالشلل لتحسين الصوت، على سبيل المثال) قد يكون من الضروري بعد إزالة ورم قاعدة الجمجمة واسع. التعرض لأشعة الشمس المباشرة هي التي ينبغي تجنبها إذا تم استخدام العلاج الإشعاعي كجزء من العلاج، والأشخاص الذين لديهم تاريخ اللعابية سرطان الغدة تحتاج إلى رصد مستمر لاحتمال الانتكاس أو الانبثاث البعيد.

يمكن أن تكون ساعدت التعب وغيرها من الأعراض التي ترجع إلى العلاج عن طريق الجهود التأهيلية الخاصة.

إعادة التأهيل هو جزء كبير من الرعاية المتابعة بعد العلاج سرطان الرأس والعنق. قد تتلقى الناس العلاج الطبيعي وعلاج النطق لاستعادة المهارات، مثل الكلام والبلع. قد يوصى الرعاية الداعمة لإدارة الأعراض والحفاظ على التغذية أثناء وبعد العلاج. بعض الناس قد يحتاجون إلى تعلم طرق جديدة لتناول الطعام أو تناول الأطعمة الجاهزة بشكل مختلف.

الناس قد تبدو مختلفة، تشعر بالتعب، وتكون قادرة على الحديث أو تناول الطعام الطريقة التي تستخدم ل. كثير من الناس يعانون من الاكتئاب. يمكن لفريق الرعاية الصحية تساعد الناس على التكيف وربطها مع خدمات الدعم.

السيدة جيني السرطان من المملكة المتحدة يشارك تجربته في الحصول على اللعابية جراحة سرطان الغدة القيام به في الهند


جراحة سرطان الغدة اللعابية
السيدة جيني السرطان من
المملكة المتحدة
أشعر أنني يجب أن يكتب رسالة شكر شخصي لك ملاحظة للجميع من ساعدني من خلال واحدة من أكثر الأوقات العصيبة صحتي الجسدية. لم أستطع حتى يتصور عندما استشرت الأطباء في الهند ميد جورو مع تورم في فمي والصعوبة التي كنت تواجه في حين البلع يمكن أن تكون هناك خلايا سرطانية موجودة في الغدد اللعابية بلدي. ومع ذلك، كان الأطباء داعمة حقا وكانوا المريض بينما كان يجيب على كل ما عندي استفسارات بشأن هذه الحالة. جعلوني يفهم الإجراء بأكمله وبعد الآثار بحيث لن يكون هناك أي مفاجآت بالنسبة لي في وقت لاحق.

التدخين أثناء وبعد علاج السرطان

حتى بعد تشخيص إصابته بمرض السرطان، والإقلاع عن التدخين لا تزال مفيدة. استمرار في التدخين أثناء علاج السرطان قد يقلل من فعالية العلاج، يسبب السرطان الثانية لتطوير، وتفاقم الآثار الجانبية العلاج، مثل التحكم الصوتي تقلص. حتى الناس الذين استقالوا مؤخرا هم أكثر عرضة لاستعادة أفضل من الأفراد الذين يستمرون في التدخين.


الغدد اللعابية سرطان جراحة في الهند هو متاح في المدن التالية:

ولاية كيرالا حيدر أباد مومباي
غوا بيون دلهي
جايبور ناجبور بنغالور
شانديغار جورجاون تشيناي

للحصول على تعيينكم من أفضل جراح لجراحة الغدد اللعابية للسرطان في الهند:
اضغط هنا
الهاتف أرقام الوصول بنا- -
الهند والدولية: +91-9860755000 / +91-9371136499
المملكة المتحدة: +44-2081332571
كندا والولايات المتحدة الأمريكية : +1-4155992537

بعض الدول المشتركة من المرضى الذين يسافرون إلى الهند لإجراء عملية جراحية هي:

كندا المملكة المتحدة الولايات المتحدة الأمريكية
نيجيريا نيوزيلندا أستراليا
أوغندا أثيوبيا كينيا
الكونغو زامبيا تنزانيا
باكستان بنغلاديش سيريلانكا
أوزبكستان نيبال أفغانستان

Below are the downloadable links that will help you to plan your medical trip to India in a more organized and better way. Attached word and pdf files gives information that will help you to know India more and make your trip to India easy and memorable one.

Click icon to Download Document
About India Click Here to Download Word Document Click Here to Download PDF Document   Destinations in India Click Here to Download Word Document Click Here to Download PDF Document
Indian Embassy List Click Here to Download Word Document Click Here to Download PDF Document   Medical Tourism FAQ Click Here to Download Word Document Click Here to Download PDF Document
Visa For India Click Here to Download Word Document Click Here to Download PDF Document        

أفضل سرطان الغدد اللعابية الجراح الهند ، أفضل مستشفى سرطان الغدد اللعابية دلهي الهند ، أفضل مستشفى سرطان الغدد اللعابية مومباي دلهي ، أفضل غدد سرطان الغدد اللعابية غوا ، أفضل جراح سرطان الغدد اللعابية كيرالا ، أفضل جراح سرطان الغدد اللعابية حيدر أباد الهند ، أفضل سرطان الغدد اللعابية مستشفى الجراح تشيناي الهند